بقبلة على العشاء.. ترامب يسحر بريجيت ماكرون وأنجيلا ميركل في قمة "G7" (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت السيدة الأولى لفرنسا بريجيت ماكرون والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل من الوقوع في سحر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال قمة مجموعة السبع المنعقدة في مدينة "بياريتس" الفرنسية، وذلك في نهاية اليوم من تجمع زعماء العالم.

وبحسب صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، قامت السيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون بوضع قبلة على خد الرئيس الأمريكي ترامب، كما قامت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من جانبها بالقيام بالأمر نفسه أثناء اجتماع القادة الوطنيين بعد العشاء في اليوم الثاني من الاجتماع في بياريتس الفرنسية.

بعيدًا عن السياسة.. جولة تسوق لزوجات قادة مجموعة السبع بفرنسا (صور)


ومن جانبه كان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يراقب الوضع، لكنه كان محرجًا بسبب دعوته لمسئول حكومي إيراني في القمة مما أثار خلافا دبلوماسيا، حيث رفض الرئيس الأمريكي مقابلة الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.

ووصفت سفيرة الولايات المتحدة السابقة في الأمم المتحدة، نيكي هالي، دعوة ماكرون للمسئول الإيراني بأنها عدم احترام لزعماء العالم الأخرى، خاصة أن إيران تدعم الإرهاب في كل منعطف وتواصل ملاحقة الموت لأمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق