جمالها لا يقاوم.. ميلانيا تسحر قلوب جنود فرنسا خلال قمة "السبع" (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

بإطلالتها الساحرة والمميزة وجمالها المميز جذبت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، الأنظار إليها حيث كانت ترافق زوجها للمشاركة في قمة مجموعة السبع المنعقدة في مدينة "بياريتز" جنوب غرب فرنسا.

وكانت السيدة الأمريكية الأولى اعتادت على جذب الأنظار اليها، لكن هذه المرة فاق سحر جمالها التحمل وتمكن من خطف أنظار وقلوب الجنود الفرنسيين، ولم يتمكنوا من إبعاد أعينهم عن ميلانيا أثناء نزولها من الطائرة للمشاركة في قمة السبع التي تنعقد سنويًا في مدينة "بياريتز" جنوب غرب فرنسا.

فستان جذاب
وفي الصورة ظهرت سيدة أمريكا الأولى بفستان باللون الأصفر المشرق، يتميز بنقوش باللونين الأبيض والفوشيا بطريقة مميزة وجذابة، والذي تبلغ قيمته 650 دولارا من طراز "كالفن كلاين".

ضجة بالمطار

وتسببت السيدة الأمريكية الأولى في ضجة بمطار "بياريتز"، وذلك عقب نزولها من المطار، كما وقف البعض لمشاهدتها وهي تمشي بجوار زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الصورة المناسبة
اللقطة المناسبة في الزمان المناسب.. هذا الجملة تناسب الوضع الذي بدا فيه الجنود الفرنسيون الذين يستقبلون الرئيس الأمريكي وزوجته في المطار، حيث ظهر الجنود وهم يحدقون النظر في ميلانيا التي كانت ترتدي فستانا أصفر اللون.

ميلانيا ترامب ترتدي ملابس مفضلة للأميرة ديانا خلال جولتها ببريطانيا

دار أزياء فرنسية
وحرصت ميلانيا ترامب على تكريم دار الأزياء الفرنسية "شانيل"، وذلك من خلال ارتداء سترة باللونين الأبيض والأسود من قبل مصمميها قبل صعودها على متن الطائرة والتوجه إلى فرنسا الليلة الماضية، وحقيبة يد من لنفس الدار تبلغ تكلفتها 5 آلاف دولار.

فستان آخر
وفي وقت لاحق، التقى الزوجان الرئاسيان بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون، حيث قامت ميلانيا بتغيير ملابسها للمرة الثانية وارتدت فستان "جوتشي" باللون الكريمي والذي يصل سعره إلى 3800 دولار.

ومع استمرار القمة، لا يوجد أدنى شك في أن ملابس سيدة أمريكا الأولى وعارضة الأزياء السابقة ستستمر في جذب انتباه الناس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق