سيلين ديون تخضع لجلسة تصوير غريبة بعدسة "عين السمكة" (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
استطاع المصور العالمي الشهير فالنتين هرفراي، والمعروف عنه تحديه لكل ما هو مألوف في عالم التصوير، من إبراز الجانب المجنون في النجمة العالمية الشهيرة سيلين ديون خلال جلسة التصوير، فأخرجها من فُقاعة الأمان التي تعيش بها، وأطلقها في شوارع باريس، من أجل التقاط أكثر الصور احترافية لها.

سيلين ديون وجون ليجند يقدمان عروضا في حفل تأبين أريثا فرانكلين

واعتمادًا على تقنية "عين السّمكة"، ستظهر سيلين على غلافين من أصل 4 أغلفة تنوي "Carine Roitfeld" مجلة إطلاقها في الشهر المقبل، حيث ظهرت في إحدى الصور وهي تقف والعدسة تلتقط صورتها من الأسفل، بينما كانت ترتدي فستان التوتو الخاص براقصات الباليه، وقد ارتدت جوارب منقطة وكعبًا شفافا.

وفي تعليقها على الصورة ضمن حوارها مع المجلة، قالت سيلين: "قبل 5 سنوات، لم أكن لأسمح لأي مصور أن يتعدى منطقة الركبة"، وأضافت بأن رؤيتها لنفسها بشكل مشوه من خلال تقنية عين السمكة كان أمرًا ممتعًا، فالرأس يظهر بشكل أضخم من الجسد أو العكس، كما تظهر إحدى القدمين بقياس 12، بينما تكون الأخرى بقياس 4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق