أحمد مراد: هند صبري كانت "بتخوف" أثناء تصوير"الفيل الأزرق 2"(صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد معرض الساقية للكتاب في دورته الثامنة، والتي تقام في الفترة من 18 وحتى 28 أغسطس الجاري، لقاءا مفتوحا مع الكاتب والروائي أحمد مراد للحديث عن أحدث أعماله "الفيلم الأزرق 2"، وذلك بقاعة النهر في ساقية الصاوي بالزمالك.

وقال الروائي أحمد مراد: إن الفنانة هند صبري دخلت تحديا قويا خلال مشاركتها في فيلم "الفيلم الأزرق 2"، مشيرا إلى أن أدوار المرأة انحصرت في السنوات الأخيرة على أدوارا ثانوية، أو تنحصر في أدوارها على إبراز مشاكلها المجتمعية كالتحرش والتحكم وغيرها.

وأضاف "مراد" أن هند صبري كانت "بتخوف" في غرف التصوير لدرجة أن "الكاميرا مان" الخاص ببعض المشاهد كان بيحلم بيها.

وأوضح مؤلف "الفيلم الأزرق"، أن تجربتيه مع هند صبري من خلال "فيرتيجو"، و"الفيل الأزرق 2"، أظهرت أنها فنانة "مش هتجيبها لبر"، وتقبل التحديات الصعبة والأدوار "اللي بتحطها في النار وممكن تقتل بجد".

وأعرب الروائي أحمد مراد عن رضاه عن إخراج مروان حامد للفيلم، وتجربته الجديدة معه، مشيرا إلى أنه يرتاح في التعامل والتفاهم بينه وبين مروان حامد.

تعرف على إيرادات فيلم "الفيل الأزرق" بعد أسبوعين عرض

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وعدد من النجوم منهم إياد نصار وشيرين رضا والفنانة الشابة تارا عماد، وولاء الشريف، وخالد الصاوي، وغيرهم، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق