بالأرقام.. ارتفاع عدد محطات شحن الكهربائية في أمريكا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
ارتفع عدد محطات الكهربائية، عن عدد محطات الوقود في الولايات المتحدة من أجل الاعتماد على السيارات الكهربائية في السير للحفاظ على البيئة.

5051f1fe22.jpg

وبلغ عدد محطات السيارات الكهربائية 9300 محطة شحن سيارات الكهربائية، وتوفر أكثر من 1600 محطة منهم ميزة الشحن السريع، والذي يمكن أن تشحن السيارة من 0 إلى 80% في أقل من ساعة بالسيارات التي تدعم هذه الميزة.

a9ae211ea8.jpg

وأدى الحد من قلق النطاق الكهربائي للسيارات الكهرباء من خلال تحديثها المستمر إلى جانب البنية التحتية المناسبة لشحن السيارات إلى زيادة حصة السوق المحلية بنسبة 1.4%، مع زيادة الطلب على السيارات التي تعمل بالبطاريات بنسبة 158.1% هذا الشهر وحده.

وكان لإدخال منطقة الانبعاثات المنخفضة للغاية في شهر أبريل الماضي تأثير ملحوظ على سكان لندن الذين يتطلع بعضهم الآن إلى الحصول على سيارات كهربائية بالكامل لتنقلاتهم اليومية.

56218e137a.jpg

وقالت كايلانا سيفانيانام، العضو المنتدب لشركة نيسان UK، إن تجاوزت السيارات الكهربائية الآن الغالبية العظمى من احتياجات القيادة اليومية للعملاء، والتحدي التالي هو فرض رسوم على البنية التحتية للحفاظ على عدد السيارات الكهربائية على الطريق، وأن تكون تجربة إعادة الشحن ممتعة مثل تجربة القيادة الكهربائية".

e7c3bd6d38.jpg

وفي حين زادت عدد محطات شحن السيارات الكهربائية بشكل كبير ففي عام 2011 كان هناك عدة مئات فقط منها، فقد تم تخفيض محطات الوقود بنسبة تقارب 80% مقارنة بعام 1970 فحاليًا يوجد 8400 محطة فقط، ويذكر أن أول محطة وقود في بريطانيا تم افتتاحها في بيركشاير منذ ما يقرب من قرن في نوفمبر 1919.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق