أخبار عاجلة

ماذا يفعل الزمالك مع صافرة أحمد الغندور قبل مواجهة الطلائع بالدوري الليلة؟

ماذا يفعل الزمالك مع صافرة أحمد الغندور قبل مواجهة الطلائع بالدوري الليلة؟
ماذا يفعل الزمالك مع صافرة أحمد الغندور قبل مواجهة الطلائع بالدوري الليلة؟

يلتقى فريق الزمالك مع نظيره طلائع الجيش على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

وقررت لجنة الحكام تعيين أحمد الغندور لمواجهة الزمالك أمام طلائع الجيش، ويعاون الغندور خلال اللقاء، أسامه السيد مساعد أول، وهشام طلب مساعد ثان، ومحمد العتباني حكما رابعا، وطارق مجدي حكما للفيديو، وهاني العراقي مساعدا له.

وأدار أحمد الغندور 13 مباراة سابقة لفريق الزمالك وفاز الأبيض في 8 منهم مقابل ثلاث تعادلات وخسارتين.

المباراة الأخيرة للزمالك تحت قيادة تحكيمية لأحمد الغندور كانت ضد ايسترن كومباني بالدوري الموسم الماضي وتفوق الأبيض في نتيجتها بهدفين مقابل هدف.

يطمح لاعبو الفارس الأبيض إلى مصالحة الجماهير، بالفوز على الطلائع وتعديل مسار الفريق سريعًا، للاستمرار في المنافسة على الصدارة والحفاظ على اللقب، وطالب البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات مجدداً وإغلاق صفحة نزيف النقاط.

الزمالك بطل النسختين السابقتين في الدوري، بدأ الموسم بشكل جيد بفوزه على سموحة ثم سيراميكا ولكنه بعد ذلك خسر لقب السوبر أمام الأهلي، قبل أن يتعادل في آخر جولتين من الدوري أمام إنبي بهدف لكل فريق، ثم أمام المصري بهدفين لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر