البابا تواضروس يتفقد معرض الكتاب بالكنيسة المرقسية في الإسكندرية(صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد البابا تواضروس الثاني، مساء اليوم الأربعاء، معرض الكتاب بالكاتدرائية المرقسية الذي يقام بالتعاون مع وزارة الثقافة والهيئة العامة للكتاب، بداخل مقر الكنيسة بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة.

رافق تواضروس كلا من الأنبا بافلي أسقف شباب الإسكندرية وقطاع المنتزه، والأنبا ايلاريون أسقف عام قطاع غرب، والأنبا هيرمينا أسقف عام قطاع شرق، والقمص إبرام أميل وكيل البطريركية، ولفيف من الكهنة والآباء بالكنيسة، وسط حالة من السعادة سيطرت على الجميع.

وأشاد البابا بالمعرض وبدروه التثقيفي للشباب، مؤكدًا على ضرورة دعم تلك المعارض التي تحث الشباب على التعلم والثقافة لإخراج جيل واعي، مشيدا بالتنوع في مجالات الكتب واللغات.

جاء ذلك قبل إنطلاق صلوات العشية التي يترأسها البطريرك، ومن ثم لقاء أكثر من ألفين خادم وخادمة من كنائس المحافظة، وتكريم أكثر من ٣٠ متفوق بالثانوية العامة بجانب متفوقي الكليات الجامعية، وإلقاء عظة ضمن نهضة صوم العذراء مريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق