كواليس تسجيل أغنية "لما تقول يا عوم" لأصالة ومصطفى حجاج (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
شاركت الفنانة السورية أصالة نصرى والمطرب مصطفى حجاج في غناء "لما تقول ياعوم" وهى إحدى أغانى فيلم "ولاد رزق" المنتظر طرحه بدور العرض السينمائي بعيد الأضحى المقبل.

ويعد هذا التعاون الأول بين أصالة والمطرب مصطفى حجاج، اذ إن أصالة كانت تستعين بالفنان رامى صبرى للغناء معها في الأغانى التي تتطلب وجود ثنائى.

أحمد عز يتصدر أفيش الجزء 2 من فيلم "ولاد رزق"

ويبدو أن هذه الأغنية تحمل الطابع الشعبى، لذلك استعان المخرج طارق العريان بمصطفى حجاج كونه متألقا على الساحة الفنية في هذه الفترة.

أغنية "لما تقول ياعوم" من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع جلال الحمداوى، وهندسة صوتية ومنتج منفذ هانى محروس.

وقصة فيلم «ولاد رزق 2» تبدأ بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيها الإخوة الـ4 بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من عتاة الإجرام.

الفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق