أخبار عاجلة

جاريدو يعلق على تعادل الإسماعيلي مع فاركو

جاريدو يعلق على تعادل الإسماعيلي مع فاركو
جاريدو يعلق على تعادل الإسماعيلي مع فاركو

أعرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي، عن حزنه الشديد بسبب عدم تحقيق الفوز في مباراة فريقه اليوم أمام نادي فاركو في اللقاء الذي جمع بينهم على أستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الأسبوع الرابع من الدوري المصري.

حيث قال كارلوس جاريدو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد المباراة: “ لعبنا مباراة جيدة وقاتلنا على الفوز طوال المباراة، جميع اللاعبين كانوا في قمة التركيز من أجل تحقيق الثلاث نقاط”.

وأضاف: “ المباراة كانت صعبة لأن فاركو فريق دفاعي، كان لدينا فرص كثيرة سامحه للتسجيل، كما أن الهدف الذي سجله نادي فاركو كان خطأ من الإسماعيلي”.

وأكد: “ كنا نريد الفوز في مباراة فاركو وأيضا كنا نستحق الفوز خلال مباراة اليوم وذلك بسبب الأداء الكبير الذي قدمه لاعبي الفريق”.

وأنهى جاريدو حديثه قائلًا: “ لا فرق بين لاعب كبير ولاعب صغير، اللاعبين الذين بدأوا مباراة اليوم هم الأكثر تركيزًا في التدريبات”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي وريال مدريد يلجأن إلى ركلات الترجيحالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:36 م حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الوقت الإضافي من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر