بصورة ورسالة غرامية.. الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاد زوجته الـ38

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفل دوق "ساسيكس" الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا بعيد ميلاد زوجته الـ38، بطريقة مختلفة من خلال نشر صورة تصحبها رسالة غرامية مؤثرة واصفًا الأميرة ميجان بـ"المذهلة" عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وبحسب صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، تحتفل دوقة "ساسيكس" للمرة الأولى بعيد ميلادها وهي أم لطفل ملكي، مشيرة إلى أن الأمير هاري هنأ زوجته بمناسبة عيد ميلادها الـ38 من خلال صورة تصحبها رسالة غرامية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" متمنيًا لها عيد ميلاد سعيد للغاية.

وقال الأمير هاري في رسالته: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي المذهلة.. شكرًا لانضمامك لي في هذه المغامرة.. أحبك.. هاري".

من جانبه، علق رئيس التحرير في مجلة "فوج" البريطانية، متمنيًا عيد ميلاد سعيد لميجان ميركل تحت عنوان "Sussex Royal" بعد كتابة: "عيد ميلاد سعيد ميجان".

كما علقت جيسيكا مولروني، وهي صديقة لميجان :"عيد ميلاد سعيد يا جميل"، وذلك بجانب صورة ميجان من جولتها في أستراليا.

يذكر أن الخطط الدقيقة للاحتفال بعيد ميلاد ميجان غير معروفة، لكن دوقة ساسيكس تعتبر عادة أن عيد الميلاد هو فرصتها الخاصة لاتخاذ القرارات فقط لنفسها وما تخطط للقيام به العام المقبل، ولا شك أنها ستحتفل باليوم مع أسرتها، لأن هذا هو أول عيد ميلاد للدوقة منذ أن أصبحت أمًا.

موقع بريطاني يكشف مؤامرة ملكية للتخلص من ميجان ميركل

وكان الأمير هاري احتفل بعيد ميلاد ميجان الـ38 عن طريق أخذها في عطلة رومانسية إلى بوتسوانا، ومع ذلك، فمن المرجح أن الأم الجديدة تفضل شيئًا آخر هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق