تقنين أوضاع 8 حالات تعد على أملاك الدولة بالشرقية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم عن بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة لتقنين أوضاع 8 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة بمساحة 5.5 قيراط "مباني" بقرى "هربيط – المشاعلة – أولاد موسى" التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع عدد من أهالي مركز ومدينة أبو كبير والمتعدين على أراضي أملاك الدولة، بحضور اللواء حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للاتفاق على دفع المقدم المستحق عليهم والاستفادة من الإجراءات التحفيزية التي وضعتها المحافظة لتشجيع الجادين في عملية التقنين تيسيرا عليهم.

قال المحافظ إن من سيقوم بالدفع الفوري لقيمة الأرض المتعدى عليها سيتم إعطاؤه تخفيض 7% من قيمة الأرض ومن يقوم بدفع مقدم 25% من قيمة الأرض يحق له تقسيط الباقي على مدة 3 سنوات، ومن يقوم بدفع مقدم 15% من قيمة الأرض يحق له تقسيط الباقي على مدة 5 سنوات.

الشرقية: إقناع المعتدين على الأراضي بسداد الأقساط المستحقة (صور)

أكد محافظ الإقليم أن الدولة جادة في استرداد أراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل قوة وحسم على غير الملتزمين وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية وإعلاءً للقانون وحفاظًا على حق الشعب.

وكانت محافظة الشرقية قد بدأت تنفيذ أعمال الموجة الثالثة عشر نهاية الأسبوع الماضي وجار استكمال أعمال التنفيذ لاسترداد أراضي أملاك الدولة المنهوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق