نقل الشئون الاجتماعية بـ"أبوكبير" تيسيرا على ذوى الاحتياجات الخاصة بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو كبير بنقل مكتب إدارة الشئون الاجتماعية من الدور الرابع للدور الأرضي بمجلس مدينة أبو كبير تيسيرا على ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من الرجال والسيدات.

جاء ذلك خلال زيارته لمجلس مدينة أبو كبير حيث استوقفه أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة يشكو من وجود مكتب إدارة الشئون الاجتماعية بالدور الرابع بالمجلس مما يمثل إرهاقا على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة عند صعود السلم للحصول على الخدمة، ليأمر المحافظ رئيس المركز باتخاذ اللازم ونقل المكتب للدور الأرضي تيسيرا على المواطنين.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ قام نبيل فاروق رئيس مركز أبو كبير بتجهيز مكان بالدور الأرضي يليق بمكتب إدارة الشئون الاجتماعية ليتسنى للعاملين به تقديم خدمة مميزة لذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن دون مشقة أو تعب.

محافظ الشرقية يمنح والد طفل من ذوي الاحتياجات شقة سكنية (صور)

وقام المحافظ بعمل جولة تفقدية داخل إدارات مجلس مدينة أبو كبير واطمأن على سير العمل والتأكد من تواجد العاملين بإداراتهم المختلفة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

استمع المحافظ لشكاوى المواطنين داخل مجلس المدينة موجها رئيس المركز بحلها فورًا، وتخصيص يوم من كل أسبوع للقاء المواطنين وبحث مشاكلهم على الطبيعة بحضور ممثلي الجهات المعنية لحلها فورًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق