شباب اليد فى جولة بـ"" بعد التتويج برونزية المونديال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

زار نجوم منتخب شباب كرة اليد مقر جريدة وتم تكريمهم بعد الحصول على الميدالية البرونزية فى كأس العالم التى أقيمت فى إسبانيا خلال الفترة من 16 حتى 28 يوليو الماضى، بعد الفوز على البرتغال بنتيجة 37 / 27 فى لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحضر إلى مقر اليوم السابع كل من، طارق محروس المدير الفنى ومحمد سليمان الفنى، واللاعبون عبد الرحمن طه ومحمد الأزهرى ومحسن وعمر سامى وعمر خالد "كاستيلو" وحازم ممدوح.

من جهته عبر طارق محروس على سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى للمنتخب فى المؤتمر السابع للشباب الذى أقيم مؤخرا بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن تكريم الرئيس دفعة معنوية قوية لأسرة اللعبة لتحقيق المزيد من الألقاب ولجميع الألعاب المختلفة فى ظل اهتمام الدولة بأبنائها.

ووجه طارق محروس الشكر لليوم السابع لحرصها على تكريم هؤلاء النجوم والمتابعة لحظة بلحظة منذ اليوم الأول فى المونديال، مطالبا الإعلام بسليط الضوء على كرة اليد من الآن وحتى كاس العالم 2021 الذى سيقام على أرض .

ونجح منتخب شباب اليد فى تحقيق الفوز بـ8 لقاءات من أصل 9، ليصبح أول منتخب غير أوروبى فى تاريخ بطولات العالم يفوز بجميع مبارياته بدور المجموعات والستة عشر والثمانية بمجموع 7 مباريات، وفاز الفراعنة فى الدور التمهيدى على أستراليا بنتيجة ( 44- 17) ونيجيريا (47- 30)، واكتسح العملاق السويدى بنتيجة (32-22)، ثم كوريا الجنوبية بنتيجة (38- 36 )، كما حقق فوزاً تاريخياً على فرنسا بنتيجة (37 - 32)، وفى دور الـ16 تغلب على صربيا ( 30 - 29)، وتخطى النرويج فى دور الثمانية بنتيجة (29-27 )، قبل تلقى خسارة من فرنسا بنتيجة ( 35 / 33 ) فى نصف النهائى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق