حزب حماة الوطن يفتتح مقرا جديدا في محافظة القليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتح حزب حماة الوطن، مقرا جديدا للحزب بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، في إطار توسع الحزب بإنشاء مقرات في كل محافظات ، لزيادة عدد الأعضاء المنتمين إليه، وأناب الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، اللواء محسن الفحام، مساعد رئيس الحزب، أمين التثقيف والتدريب، ومحسن عليوة، أمين عمال الحزب، في افتتاح المقر الجديد.

وشارك في الافتتاح مجدي سابق، أمين الحزب بمحافظة القليوبية، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، والمستشار حسام صلاح، أمين الحزب بالقناطر الخيرية، وأكد اللواء دكتور محسن الفحام، مساعد رئيس الحزب، أمين التثقيف والتدريب، أن الحزب في الفترة المقبلة يركز جهوده في إعداد كوادر شبابية للمشاركة في انتخابات المحليات بالتنسيق مع أمانة العمال بالحزب، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ، في مؤتمر الشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي أكد خلاله إتاحة مساحة أكبر للشباب في المجالس المحلية.


وقال: نسعى لأن يكون لشباب العمال حصة كبيرة من المقاعد في المجالس المحلية على مستوى محافظات الجمهورية.

وعلى هامش الافتتاح، عقدت أمانة العمال بحزب حماة الوطن، برئاسة محسن عليوة، اجتماعات بحضور أمناء العمال على مستوى محافظة القليوبية، لمناقشة كافة القضايا العمالية المطروحة على الساحة.


وأكد محسن عليوة، أهمية الدور الذي تقوم به الأمانة في التواصل مع العمال في كافة القطاعات المختلفة، وكذلك دورها في مواجهة أي مشكلات ووضع الحلول اللازمة لها.


وأشار عليوة، إلى أن الأمانة تركز في الفترة المقبلة على مناقشة عددا من التشريعات وفي مقدمتها مشروع قانون العمل الموجود حاليا في مجلس النواب، مؤكدا أهمية أن يكون للتشريع المرتقب دور في تحقيق التوازن بين أطراف العملية الإنتاجية (عمال _حكومة _ رجال أعمال).

حماة الوطن يدرس كيفية النهوض بالحزب وفتح باب العضويات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق