إجراءات للحد من حوادث الغرق بشواطئ مطروح استعدادا للعيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلقت محافظة مطروح، حملات ووضعت محددات الغرق بالشواطئ للحد من حوادث الغرق تزامنا مع الإقبال الكبير على مدينة مطروح والساحل الشمالي خلال شهر أغسطس وعيد الأضحى المبارك.

وقال المهندس أحمد الاسكندراني، رئيس مجلس ومدينة مرسي مطروح، أنه اللجان راجعت محدادت الشواطئ للتأكد من السباحة بأمان للأسر والأطفال لرواد شواطئ مدينة مرسي مطروح.

مطروح تطلق حملات تركيب محددات السباحة بالشواطئ العامة

وأضاف رئيس مجلس ومدينة مرسي مطروح، أن ذلك بداية من شاطئ النخيل وجميع شواطئ المدينة وذلك للسباحة بأمان وللحد من حوادث الغرق بالشواطئ وخصوصا مع الإقبال الكبير من المصطافين على المدينة.

مشيرا إلى أنه ذلك يأتي استكمالا لحملات تركيب وضع محددات للسباحة بالشواطئ العامة كحدود أمان للسباحة للأطفال والشباب والتحذير من تجاوزها؛ وذلك للتقليل من وقائع الغرق بالشواطئ، وعدم تجاوز الحدود المسموح بها للعوم أو الغطس حفاظا على أرواحهم وتحديد الأماكن الآمنة للسباحة تجنبا لحالات الغرق في الأماكن العميقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق