وفد من وزارة المالية ومحافظ بورسعيد يفتتحان ورشة "مصادر التمويل" (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتح وفد من وزارة المالية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، ورشة عمل تحت عنوان "مصادر التمويل" لمستثمري القطاع الخاص وذلك بديوان عام المحافظة.

وأوضحت المحافظة أن الورشة تناقش عددا من قضايا المستثمرين والتسهيلات التي تقدمها الدولة لهم خاصة من خلال منظومة التحول الرقمي التي تشهدها بورسعيد، كذلك نظامي "الشباك الواحد" و"النافذة الواحدة"

وعلى جانب متصل ناقشت الورشة منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة ودور المستثمرين في إشراك العاملين بمؤسساتهم في المنظومة.

وكان وفد وزارة المالية قد عقد اجتماعا مع محافظ بورسعيد فور وصوله للمحافظة، لمناقشة الجوانب المالية لمنظومتي التأمين الصحي الشامل الجديدة، والتحول الرقمي، فضلا عن عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

وزارة المالية: لا مساس بسعر ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة الدخل

جدير بالذكر بأنه من المنتظر أن يقوم وقد وزارة المالية بعد قليل بزيارة وحدة الكويت الصحية للرعاية الأولية، وتفقد مبنى مقر هيئات التأمين الصحي الشامل، كما سيعقد اجتماعا بشأن مشروع النافذة الواحدة، ويزور مركز الخدمات اللوجستية بميناء بورسعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق