غدا.. التهامي والفشني ضيفا "الحضرة" بمناسبة عيدها الرابع في الأوبرا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحتفى مجموعة الحضرة للإنشاد الصوفي بموسم الحج وذلك خلال حفلها المقام بمناسبة مرور أربعة أعوام على تأسيسها في الثامنة مساء غد الجمعة 2 أغسطس على المسرح المكشوف.

4 سنوات على تأسيسها.. كيف ساهمت فرقة الحضرة في تغيير مشهد الإنشاد الديني؟

أعدت المجموعة برنامجا مميزا يتضمن الكثير من المفاجآت الفنية منها مشاركة ضيوف الشرف المنشدين محمود التهامى ووائل الفشنى بمصاحبة فرقة دراويش العمده لفنون التنورة الفلكلورية، إلى جانب مجموعة مختارة ومتنوعة من الابتهالات والاناشيد في مدح الرسول الكريم وإبراز قيم وسماحة الدين الإسلامى بالإضافة إلى عدة قصائد تصور مشاعر الحجيج أثناء أداء المناسك.

مجموعة الحضرة للإنشاد الصوفى تأسست عام 2015 بهدف الحفاظ على التراث الروحانى من الذكر والمديح وتقديم كل ما هو خاص بتراث الحضرات الصوفية المصرية وتضم مجموعة من المنشدين والمبتهلين من مختلف الطرق ومحبي التصوف ويضم ريبرتوارها مجموعة ضخمة من الأشعار والقصائد لكل من محيي الدين بن عربي، الحلاج، ابن الفارض وغيرهم، قدمت العديد من الحفلات بمختلف الأماكن الثقافية في ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق