محافظ البحر الأحمر يبحث سبل استغلال أراضى الدولة المستردة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
بحث اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم الخميس، في اجتماع بديوان عام المحافظة سبل استغلال أراضي الدولة المستردة والتي تم إزالة التعديات من عليها.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على التخطيط وإقامة مشروعات خدمية تخدم عشرات الأجيال القادمة موجها رؤساء المدن بدراسة استغلال أراضي الدولة التي تم استردادها، وإقامة مشروعات خدمية عليها مدارس وحدائق عامة ومستشفيات.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن دورهم كجهاز إداري بالدولة يتمثل في تقديم الخدمات لجميع المواطنين، مشيرا إلى أن الهدف رفع مستوى الخدمة المجتمعية بجميع مدن البحر الأحمر.

وأوضح المحافظ، أنه لا يوجد أي استثناءات في إزالة التعديات على أراضي الدولة المعتدى عليها، موضحا أن تقنين أوضاع الأراضى المتعدى عليها يخضع للضوابط، وشدد على أنه لا لتقنين أوضاع المناطق ذات الخطورة الداهمة والمتعدين على خط التنظيم.

محافظ الشرقية: طرح أراضي الدولة المستردة أمام المستثمرين للاستفادة منها

وفي ذات السياق أصدر المحافظ تعليماته إلى رؤساء المدن بحصر الأراضي التي تم استردادها والتي لا يوجد تخطيط لها لإقامة مشروعات خدمية وطرحها في مزاد علنى.

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة والدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية السكرتير العام المساعد بالإضافة إلى رؤساء المدن وعدد من الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق