قافلة طبية بحي الجمرك في الإسكندرية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظم حي الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان، بالتنسيق مع منطقة الجمرك الطبية، برئاسة الدكتور محمد عبد المجيد، قافلة طبية متكاملة بديوان عام الحي.

وشملت القافلة التخصصات التي منها أطفال وأمراض نساء وباطنة وعظام وجلدية، بالإضافة إلى عيادة متخصصة للكشف المبكر عن أورام الثدي تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية المستمرة حاليًا بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات بنطاق الحي.

وتضمنت القافلة توفير العلاج لكافة التخصصات الطبية المتواجدة بالمجان للمرضى، وتحويل الحالات المرضية للمستشفيات المتخصصة للعلاج، وجاءت الحملة بتنسيق إدارة اللجان والمجالس والعلاقات العامة بالحي.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جيهان حسنين، مدير علاجي بمنطقة الجمرك الطبية، والدكتورة نها الجندي مدير إدارة التوعية والتثقيف الصحي بإدارة الجمرك الطبية.

غلق أكشاك بمحيط قلعة قايتباي بالإسكندرية لعدم سداد المديونيات

وبنًاء على تعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، بمناسبة العيد القومي للإسكندرية، تُعلن منطقة الجمرك الطبية عن إقامة قافلة طبية بذات التخصصات السابقة بوحدة طب الأسرة بالجمرك ولمدة أسبوع وذلك بدءًا من يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019م بالمجان للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق