37 معدة لرفع 185 طن قمامة من حي شرق المنصورة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على استمرار حملات إزالة التعديات ورفع الإشغالات بنطاق المحافظة في إطار العمل اليومي المكلف به رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

ومن جانبه أكد حسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة على قيام الحي برفع القمامة بجميع شوارع نطاق الحي مساء أمس، كما تم شن حملة إشغالات ليلية بشوارع عبدالسلام عارف، وترعة المنصورية، وقناة السويس، والإمام محمد عبده، وتوريل القديمة، والرشاح، وسعد زغلول، وقناة السويس بالوردية الثالثة.

وأسفرت الحملات عن رفع 185 طن قمامة من خلال 37 معدة، كما تم شن حملة نظافة وصيانة لأعمدة الإنارة بالشوارع الرئيسية والجانبية بمنطقة شارع 10 وعزبة عبد الرازق.

وأضاف رئيس حي شرق المنصورة أنه تم إيقاف أعمال ترميم لمبنى بشارع حسب الله بقولونجيل، واستكمال إزالة سقف الدور السادس العلوي بشارع الكرنك متفرع من مدينة السلام لمخالفته قيود الارتفاع.

وأشار إلى مع مديرية الصحة لرش كافة المناطق بنطاق الحى لمكافحة الناموس والحشرات الطائرة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للقضاء على أماكن تكاثرها مثل أكوام وتجمعات القمامة في الشوارع والصناديق، وتم رش مناطق شارع سعد زغلول وتوريل وبدوى بدوى ودوران المحافظة.

محافظ سوهاج يستجيب لـ«فيتو» ويكلف رئيس مدينة جرجا بشن حملة نظافة (صور)

وأكد رئيس حي شرق المنصورة أن هذه الأعمال تأتي ضمن النشاط اليومي الذي كلف به الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية وشدد على ضرورة استمراره بشكل يومي للحفاظ على المظهر الحضاري والبيئة المحيطة وصحة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق