طلاب جامعة الوادي الجديد يشاركون في معسكر خدمة عامة لتطوير العشوائيات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
شارك طلاب جامعة الوادي الجديد اليوم الثلاثاء، في معسكر الخدمة العامة الذي يتم تنفيذه بمنطقة قرى الشركة بمركز الخارجة، وذلك بحضور مدير عام شئون البيئة وخدمة المجتمع ومدير عام رعاية الشباب والمسئولين التنفيذيين بقري الشركة، حيث قام الطلاب بطلاء الأعمدة بالشوارع الرئيسية وكذلك غرس عدد من الأشجار.

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادى الجديد، إن هذا المعسكر يأتي ضمن خطة الجامعة لتطوير الأحياء والقري بالمحافظة، ودمج الطلاب بالمجتمع المحلي وذلك ليكونوا على وعي بقضاياه، مشيرا إلى أن الجامعة تسخر كافة الإمكانيات المتاحة لديها لخدمة المجتمع كما أنه سيتم تنظيم قوافل بيطرية وزراعية لخدمة أهالي هذه القرى.

جامعة الوادى الجديد تغرس 260 شجرة بـ3 قرى ضمن خطة تطوير العشوائيات

وكانت جامعة الوادي الجديد أكدت أنه سيتم تنفيذ معسكر لتطوير ثلاثة قرى شمال مدينة الخارجة، يبدأ يوم 17 يونيو ولمدة يومين بمشاركة طلاب الجامعة بجميع الكليات حيث سيتم تطوير مداخل هذه القرى وتشجيرها بـ 260 شجرة بالإضافة إلى تشجير مراكز الشباب والحدائق العامة والميادين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق