محافظ الإسكندرية ووفد برلماني يتفقدان مركز شباب الشلالات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرى الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أمس السبت، جولة تفقدية بمركز شباب الشلالات، وسط المحافظة، برفقة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، وذلك للاطمئنان على جاهزية مراكز الشباب، لاستقبال الجماهير وأعضاء النادي، استعدادا لانطلاق مباريات البطولة الأفريقية.

حيث تفقد محافظ الإسكندرية بعض الأماكن المخصصة لتدريب البراعم، ببعض الألعاب المختلفة، واطمن «قنصوة» على جاهزية المركز لاستقبال الجماهير، لمتابعة مباريات البطولة، من خلال وضع شاشات العرض، وتنظيم دخول الجماهير، مشيدا بالدور الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة في المحافظة، لاستقبال الحدث الأكبر والذي تستضيفها هذا العام.

وأعربت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، عن سعادتها بجاهزية المراكز بالشكل المطلوب، من أجل استقبال الجماهير وتوفير لهم كافة الخدمات لمساندة المنتخب الوطني خلال البطولة، مؤكدا على أن المديرية تبذل قصارى الجهد في استضافة العرس الأفريقى الكبير، من خلال الخطة الكاملة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران بالمجلس، وماجد أبو الخير وكيل لجنة الشئون الأفريقية بالمجلس، وعماد حمودة وكيل لجنة الشباب والرياضة، وياسر سلومة أمين سر لجنة الشباب والرياضة واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وأعضاء مجلس النواب ممثلي الدوائر بالإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق