كلاب مسعورة تعقر 9 أطفال في الشرقية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
سادت حالة من الذعر الشديد بين أهالي قرية علي كامل متولي التابعة لمركز بلبيس محافظة الشرقية، بعد مهاجمة عدد من الكلاب الضالة لـ9 أطفال وإصابتهم بجروح مختلفة أثناء سيرهم ولهوهم بالشوارع.

وقال محمد عبد الجليل، أحد أهالي القرية لـ«»، إن الكلاب الضالة تهاجم بين الحين والآخر الأطفال أثناء لهوهم في الشوارع الجانبية أو أثناء عودتهم من الأراضي الزراعية، مؤكدا إصابة 9 أطفال بجروح في مناطق مختلفة بالجسم جراء ذلك ما اضطر الأهالي لمنع ذويهم من النزول إلى الشوارع.

وناشد "عبد الجليل" المسئولين وعلى رأسهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم ومديرية الطب البيطرى، بضرورة التدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة للتخلص من تلك الكلاب المسعورة المنتشرة بالقرية حرصا على حياة أطفالهم.

اقرأ أيضًا: الكلاب الضالة تعقر 30 طفلا في قرية بالشرقية

وأوضح مصدر طبي بمستشفى بلبيس المركزي أن المستشفى استقبل خلال الأيام الماضية عددا من الأطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة مصابين بجروح متفرقة بالجسم معظمهم من قرية على كامل متولي وبعض العزب والقري المجاورة بسبب مهاجمة الكلاب الضالة لهم وكان آخرهم طفل يدعى "على.م.ال" 7 سنوات وتم اخضاعهم للعلاج اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق