إغلاق صناديق الاقتراع في انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم السبت، صناديق الاقتراع، في الوقت المحدد للعملية الانتخابية، بمقر الغرفة بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة، وسط زحام كبير من الناخبين أمام مقر الغرفة، لدعم مرشحهم.

حيث افتراش أنصار المرشحين الأرض، وتوزيع الدعاية الانتخابية وزجاجات المياه على الناخبين، وسط تكثيف أمني مشدد من قبل قوات الأمن والدفاع بالعديد من سيارات الشرطة والإطفاء وإجراء التفتيشات الأمنية المشددة لتأمين أجواء العملية الانتخابية.

بدأت منذ قليل صباح اليوم السبت، التصويت في انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية، على مقاعد عضوية مجلس الإدارة في الدورة الانتخابية التي تمتد في الفترة بين و2023.

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، توافد عدد كبير من الناخبين من أعضاء الغرف التجارية بالإسكندرية، على مبنى الغرفة بمنطقة محطة الرمل، الذي يتزين باللافتات الانتخابية، وسط أجواء هادئة.

فيما يخوض الانتخابات 16 مرشحا بعد انسحاب عدد من المرشحين، لاختيار 9 أعضاء من بينهم منصب رئيس الغرفة، فيما سيتم تعيين 9 أعضاء من قبل التجارة والصناعة لاستكمال مجلس الإدارة المحدد بـ 18 عضوًا.

فيما يتنافس قائمتان وهما "عطاء وتواصل"، والتي تضم أحمد الوكيل، رئيس غرفة الإسكندرية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وأحمد حسن، ومحمد المازني، وأحمد صقر، وشريف بقطر، وعمرو مصيلحي، ومحمد حفني، ومحمد فتح الله، وعمر الغنيمي.

فيما تضم القائمة الأخرى التي تحمل اسم "نبض التجار" وتتكون من 5 مرشحين وهم الدكتور سمير صديق، وأشرف مصطفى سلامة، وخالد سليمان فهمي، وجابر محمد محمود عثمان، وحازم مصطفى المنوفي.

فيما يخوض انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية، مرشح واحد فقط مستقبل بعد انسحاب عدد من المرشحين وهو محمد عبد المجيد أبو الفتوح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق