إزالة 70 حالة تعد في المهد أثناء إجازات عيد الفطر بالغربية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على استمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة مع مصادرة مواد ومعدات البناء المخالف مع تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة سابقًا.

وأشار محافظ للغربية أن انخفاض معدلات الإزالة في المهد يعكس مؤشرًا إيجابيًا في نجاح سياسة ردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وكذا حرص المواطنين على الإلتزام بالإجراءات القانونية الخاصة بالبناء.

وفي إطار تنفيذ توجيهاته المستمرة في هذا الشأن قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بمواصلة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة وإزالة أي تعديات ومخالفات جديدة في المهد حيث تم إزالة 70 حالة تعدي ومخالفة بناء في المهد في الفترة من 1/6 إلى 8/6/ تمثلوا في قيام مركز ومدينة سمنود بإزالة 17 حالة تعدى ومخالفة شملت تنفيذ 7 قرارات إزالة بقرية بنا أبوصير عبارة عن حالات إشغالات وسلالم وتعديات وكذا إزالة 6 حالات تعدى في المهد على الأراضى الزراعية بمساحة 850م2 بقرية بهبيت الحجارة وإزالة 4 مقابر في المهد بناء على أرض زراعية بدون ترخيص.

كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 6 حالات شملت إزالة تعدى في المهد على أملاك الدولة على مساحة 210م2 وكذا إزالة أكشاك مخالفة على مساحة 100م2 بناحية سبرباى وإزالة شدة خشبية في المهد بقرية شبشير الحصة ومبنى مخالف على 65م2 بقرية نواج كما قام بإزالة مقبرتين بدون ترخيص بقرية برما وقرية كفر الحما بينما قام حى ثانى طنطا بإزالة 3 حالات في المهد شملت إزالة لسقف حديدى ومبانى منسوب سقف بمنطقة الإستاد وإزالة شدتين خشب في المهد ومصادرة مواد البناء والونش المستخدم في الرفع بمنطقة الإستاد والسلخانة.

أما مركز ومدينة السنطة قام بإزالة في المهد لمبانى بالطوب الأبيض على مساحة 40م2 بقرية الأنبوطين كما قام بردم حفر لقواعد معدة لرمى قواعد خرسانية للبناء على أرض زراعية بمساحة 100م2 بعزبة المنشاوى التابعة لقرية بقلولة.

وقام مركز ومدينة قطور بإزالة 7 حالات في المهد تضمنوا إزالة لشدة خشبية لمنزل مخالف بالمدينة.. وكذا إزالة مزرعة مواشى في المهد على مساحة فدان بقرية نشيل وأربعة مقابر في المهد بناء على أرض زراعية بدون ترخيص بقرية نشيل وقرية كفر أبو جندى أما حى أول طنطا فقد قام بإزالة شدة خشبية في المهد لدور ثالث مخالف بشارع أحمد عبد الهادى.

كما قام مركز المحلة بإزالة 9 حالات في المهد شملوا تنفيذ إزالة كلية لمبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 2 قيراط و20 سهم بنطاق الوحدة المحلية لقرية دمرو وإزالة كلية لعمل أساسات بالطوب الأحمر على مساحة عشرة أسهم وكذا إزالة مقبرتين في المهد على مساحة 2 سهم بقرية عياش بناء على أرض زراعية بدون ترخيص وأزال أيضًا في المهد 5 حالات تعد على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بدمرو وشبرابابل وميت الليث والبنوان ومحلة حسن على مساحة 5 قراريط و5 أسهم.

بينما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة في المهد لتعد على الأرض الزراعية بقرية كفور بلشاى بمساحة 250م2 وكذا بلاطة خرسانية على الأرض الزراعية بقرية منصورية الفرستق بمساحة 130م2 وقام مركز بسيون بإزالة في المهد لسور بالطوب الأبيض بالأرض الزراعية على مساحة 300م2.

كما قام مركز ومدينة زفتى بإزالة 12 حالة تعدى في المهد على الأراضي الزراعية ببعض القرى والتوابع الواقعة في دائرة المركز وكذا إزالة شدة خشبية بالدور السادس العلوى بشارع بركة السبع بمساحة 433م2 وإزالة في المهد بشارع درب المعمل بمساحة 150م2 وكذا إزالة في المهد بشارع نور عمارة المتفرع من شارع الصوامع بمساحة 88م2 وكذا إزالة في المهد بشارع سكة طنطا بمساحة 225م2 وإزالة في المهد بشارع كمال المتفرع من شارع عبد العزيز الجندى بمساحة 120م2 وكذا إزالة أيضًا في المهد بشارع أبو الحسايب بمساحة 250م2 وإزالة في المهد بشارع الجيش بجوار مسجد الشحرى بمساحة 250م2 وكذا إزالة في المهد بشارع عصمت حمادة بمساحة 80م2 كما قام بفك شدة خشبية لأعمدة بالدور الثاني العلوى بشارع بيومي خير الدين بمساحة 40م2 وأيضًا إزالة في المهد بشارع يوسف الجندى بمساحة 651م2.

وأكد محافظ الغربية على متابعته الدورية لتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة سابقًا وكذا تنفيذ الإزالة في المهد لكافة التعديات فور الشروع في البناء مشيرًا إلى محاسبة كل من يثبت تقصيره في تنفيذ أي قرار إزالة أو السماح بأي مخالفات في البناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق