اليوم.. آخر ليالي عرض «الطوق والأسورة» على مسرح السلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
يختتم في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ليالي عرض مسرحية «الطوق والأسورة»، من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، على خشبة مسرح السلام بشارع قصر العيني، وذلك بعد عرضها ضمن احتفالات البيت الفني للمسرح بشهر .

يشار إلى أن عرض "الطوق والأسورة" حائز على جائزة أفضل عرض مسرحي عربي، ضمن المسار الثاني "عروض جائزة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي لعام ٢٠١٨" بمهرجان المسرح العربى، وهو أول عرض مصري يحصل على هذه الجائزة.

"الطوق والأسورة" تدور أحداثه في صعيد ، حيث يصور العرض معاناة الأسرة الفقيرة التي تعاني من الحرمان والفقر وتصبح ضحية للخرافات والخيالات الشعبية.

والعرض عن رواية يحيى الطاهر عبدالله، دراماتورج سامح مهران، بطولة فاطمة محمد على، محمود الزيات، مارتينا عادل، أحمد طارق، أشرف شكري، شريف القزاز، شبراوي محمد، محمد حسيب، سارة عادل، إيمان حسين، فرح حاتم، نائل على، غناء كرم مراد، ديكور محيي فهمي، أزياء نعيمة عجمي، رؤية موسيقية جمال رشاد، نحت أسامة عبد المنعم، ومن إخراج ناصر عبد المنعم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق