عمرو أديب: من سخريات القدر أن تستخدم أمريكا قاعدة قطر لضرب إيران

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الإعلامي عمرو أديب أنه في حالة حدوث ضربة عسكرية على إيران، فستكون للقاعدة الأمريكية في الدوحة "العديد" دور البطولة، ما يعني أن الدوحة ستشارك في الهجوم على أكبر حليف لها.

وكتب عمرو أديب تغريدة على تويتر قال فيها: "من سخريات القدر أنه في حالة حدوث ضربة عسكرية لإيران ستكون القاعدة الأمريكية في الدوحة لها دور البطولة. أي أن الدوحة ستشارك في الهجوم على أكبر حليفاتها. تري كيف ستستطيع قطر تبرير هذا الأمر للحليف الإيرانى وضع غريب للغاية".

يذكر أن قاذفات بي 52 الإستراتيجية، التي أرسلتها الولايات المتحدة الأمريكية لمنطقة الخليج، تقلع من قاعدة العديد القطرية الجوية، وتلك القاذفات من الأسلحة التي تنتمي إلى عصر الحرب الباردة، وتبلغ حمولتها الكبيرة من القنابل والذخائر 35 طنًا.

وكان الجيش الأمريكي قد أعلن، مؤخرًا، أن عددا من قاذفات بي 52 سيكون جزءا من ضمن قوات إضافية في الشرق الأوسط لمواجهة، ما وصفته إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالـ "مؤشرات الواضحة" على تهديدات إيران للقوات الأمريكية في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق