الشباب والرياضة بالإسكندرية تواصل فعالياتها الرمضانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
واصلت وزارة الشباب والرياضة والمتمثلة في مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، تفعيل الأنشطة بمراكز الشباب خلال شهر المبارك بما يجذب الشباب والأعضاء، وشغل أوقات الفراغ خلال أيام شهر الصوم.

وتقدم الوزارة تدريبات مكثفة لبراعم مراكز الشباب في كرة القدم والسلة والجمباز والتايكوندو والكاراتيه وتنس الطاولة ورفع الأثقال بمراكز شباب الحرمين، المعمورة أبو قير، طيبة، الشلالات، الحرية، برج العرب، الجويرة، سموحة، أبيس ٢ ابيس ٨ أبيس ١٠، وذلك للارتقاء بالأداء الفنى ورفع، الشهيد محمد على المسيرى، النصر، كفاءة اللاعبين واللياقة البدنية لكافة الفرق استعدادا للأنشطة الصيفية والمسابقات مع الهيئات الشبابية والرياضية.

على صعيد آخر يتم تشكيل مدارس صيفية بمراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية لتعليم البراعم مهارات كرة القدم، والسلة، والكاراتيه، إلى جانب تنفيذ العديد من الندوات الدينية لتجديد الخطاب الدينى لدى الشباب، وتعديل المفاهيم الخاطئة، بالإضافة إلى إقامة سلسلة من الندوات الدينية بمركز شباب برج العرب الجديد.

وفى سياق متصل تستمر فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم للأسبوع الثانى على التوالى واشتعال وتصاعد التنافس بين الفرق المختلفة بمراكز الشباب، بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة والدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بتفعيل كافة الأنشطة بمراكز الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق