انطلاق فعاليات مايو لمشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

أنشطة مكثفة لجمعية سياحة للتواصل المجتمعي مع بدو نويبع

انطلقت فعاليات شهر مايو من مشروع التواصل المجتمعي مع بدو نويبع المرحلة الرابعة الذي تنفذه جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة والتي تتضمن ورش عمل وندوات لنشر الوعي السياحي والثقافي والبيئي والتدريب على الصناعات اليدوية والحرفية لعدد من الوديان بنويبع.

بدأت الفعاليات تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بنويبع وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع جمعية مستثمري نويبع طابا والاتحاد العربي للمرشدين السياحيين، بالإضافة إلى أنشطة شبابية وفعاليات مع شباب نويبع.

وقال حسين فؤاد ممثل هيئة تنشيط السياحة ومدير إدارة المؤتمرات بالهيئة إن فعاليات مايو تأتي في شهر المعظم لذلك نعتمد على التعاون مع المجتمع المحلي في نويبع بكل طوائفه.

وقال عبد الحميد السبكي مدير التضامن الاجتماعي بنويبع إن العمل المجتمعي يعتمد على التواصل مع المجتمعات المحلية ويقوم على أسس بناء الإنسان وتثقيفه ومد جسور التعاون مع الجميع من خلال فعاليات شبابية تزامنا مع الشهر الكريم.


ونعمل على التواصل المجتمعي مع الشباب برعاية بعض الأنشطة الرياضية والشبابية في إطار اهتمام الدولة بالشباب وتفعيل أطر التعاون معهم، مؤكدًا أن أنشطة الجمعية تساهم في عمليات التواصل المجتمعي بنويبع.

ويضيف سامي سليمان رئيس جمعية مستثمري نويبع وطابا أن جمعية سياحة مصر أصبحت لها أنشطة ملحوظة في نويبع وأن هيئة تنشيط السياحة تقوم بدور فعال ووطني.

وقال سامي سليمان رئيس جمعية مستثمري نويبع طابا إن أنشطة منظمات المجتمع المدني في بناء الإنسان وبث الثقة وروح الانتماء أصبحت محل اهتمام الدولة مؤخرا، وأن الجمعيات الأهلية تساهم في بث وإحداث متغيرات ثقافية واجتماعية في المجتمعات المحلية وأن قضايا بناء الإنسان والفكر أصبحت تلقى قبولا في مجتمعاتنا.

ويقول عودة سليمان نائب رئيس المدينة لشئون البدو: إن الحركة السياحية في نويبع بدأت تنشط، وهذا يؤكد جهود هيئة تنشيط السياحة في التواصل مع المناطق النائية والحدودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق