الكنيسة تصلي الثالث على روح كاهن شبرا الخيمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أقامت كنيسة مارمرقس الرسول - المنشية الوحدة العربية شبرا الخيمة، اليوم الأربعاء، صلاة الثالث، على روح القمص مقار سعد، الذي قتل الإثنين الماضي، برصاص عامل بالكنيسة، بسبب خلافات بينهما.

وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، خالص العزاء لنيافة الأنبا مرقس مطران إيبارشية شبرا الخيمة ولمجمع كهنة الإيبارشية، في الرحيل المؤلم للأب الفاضل القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس الرسول بالمنشية الجديدة.

وأقيمت بكنيسة الشهيد مارجرجس بشبرا الخيمة (مقر المطرانية) صلوات تجنيز الأب القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس الرسول بالمنشية الجديدة، والذي فاضت روحه صباح اليوم إثر إطلاق النار عليه من قبل أحد الفراشين في كنيسته التي يخدم بها.

يشار إلى أن الكاهن الذي توفي اليوم فور إطلاق النار عليه من مواليد ٥ مارس ١٩٥٦، وسيم كاهنا في ٢٤ فبراير ١٩٩٥، وتمت ترقيته إلى رتبة القمصية في ٤ ديسمبر ٢٠٠٩، وتمت السيامة والترقية بيد الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة وتوابعها.

وقرر الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة وتوابعها قطع رحلته العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية والعودة إلى لمشاركة أسرة القمص مقار سعد الذي لقي مصرعه أمس بعد أن قام فراش الكنيسة النار عليه.

كما يستقبل مطران شبرا الخيمة أبناء الفراش المتهم في الحادث لتقديم الرعاية لهم والتعرف على احتياجاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق