10 صور تبرز نيو لوك دنيا سمير غانم في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
كعادتها كل عام، تلفت الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار إليها بما تقدمه من أعمال مختلفة وشخصيات متنوعة، وفى ، أطلت دنيا على جمهورها بمسلسل جديد اسمه بدل الحدوتة تلاتة، وفيه لا تكتفى بتقديم حلقات متصلة حتى نهاية الشهر الكريم، ولكنها تقدم ثلاثة قصص مختلفة، كل قصة تستمر لمدة عشرة أيام ومن هذا جاء الاسم، بدل الحدوتة تلاتة.

وخلال الأيام العشرة الأولى ظهرت دنيا في شخصية بيلا، الفتاة شديدة الذكاء التي تعمل في مكتب "علي علاولة للإستشارات" والمتخصصة في "توفيق رأسين في الحلال"، حيث تقوم بتدبير كل الخطط وتتبع كل الأساليب الممكنة وغير الممكنة لكي تتيح الفرص أمام طرف للتعرف على آخر منجذب إليه، وهذه هي الشخصية الأولى التي تقدمها دنيا من خلال بدل الحدوتة تلاتة.

وإلى جانب الذكاء الشديد الذي تتمتع به "بيلا" فإنها أيضا شجاعة ولديها شبكة علاقات واسعة تمكنها من إتمام مهامها على أكمل وجه وبمنتهى الدقة، وهي سريعة الحركة وتمتلك سرعة بديهة، ولكى تكتمل أبعاد هذه الشخصية المميزة، كان على دنيا أن تختار لها مظهرا يتناسب مع هذه الصفات المميزة، وبالفعل اختارت لها أن يكون "اللوك" الخاص بها بعيدا عن التقليدية، فاختارت أن تكون فتاة بشعر أسود قصير لامع، ومكياج هادىء ولكنها تحرص دوما على وضع أحمر شفاه صارخ اللون، مما يدل على ثقة بالغة في النفس.

أما ملابسها، فعادة ما تلجأ بيلا منذ أن أطلت على جمهورها في الحلقة الأولى لمسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" على الملابس الغريبة، فترتدي بنطلونات جلد ضيقة متنوعة الألوان وفى بعض الأحيان ذات ألوان صارخة وغريبة، و"جواكيت" مختلفة الألوان وفى بعض الأحيان تكون لامعة ومتنوعة بين الطول والقصر، وهو "لوك" جديد على دنيا مُثير للأنظار والانتباه.

يذكر أن "بدل الحدوتة 3" هو مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019 وهو بمنزلة ثلاثة مسلسلات منفصلة كل مسلسل مدته عشرة أيّام خلال الشهر الكريم والمسلسل من إنتاج شركتي روزناما هشام جمال وسينرجي تامر مرسي، ويشارك دنيا سمير غانم في المسلسلات الثلاث النجم سمير غانم، والنجم أحمد رزق، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق