على طريقة "أردوغان".. "أحمد داود أوغلو" ينقذ شابا من الانتحار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

"أوجلو" يُدشِّن البوابة الإلكترونية لـ"منظمة التعاون الإسلامى"

نشرت صحف تركية قيام رئيس الوزراء التركي السابق ورئيس حزب العدالة والتنمية السابق "أحمد داود أوغلو"، بإثناء شاب عن محاولة انتحار أقدم عليها من أعلى جسر البوسفور بإسطنبول.

وذكرت صحيفة "زمان" التركية، أن الشاب "دوران يلدريم" الذي ظهر وهو يرتدي علم تركيا على ظهره، أقدم على الانتحار بسبب أوضاعه المعيشية الصعبة وعدم قدرته على الحصول على وظيفة، موضحة أن محاولة انتحار "دوران" تزامنت مع مرور "أوغلو" بالمنطقة.

وذكر شهود عيان على حد قول الصحيفة، أن "أوغلو" نجح في إقناع الشاب وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة بعدم الانتحار، وبعدها احتضنه الشاب وشكره.

وذكرت تقارير أن "أوغلو" انشق مؤخرا عن "حزب العدالة والتنمية"، ويسعى إلى تأسيس حزب سياسي جديد مع عدد من الغاضبين والمنشقين عن الحزب الحاكم من بينهم الرئيس السابق "عبد الله جول"، ووزير الاقتصاد السابق "علي باباجان".

وفي 2015 أنقذ الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" شابا من محاولة انتحار أثناء عبور موكبه على جسر البوسفور في مدينة إسطنبول.

ولفتت صحيفة تركية، إلى أن المصادفة كان لها دور في إنقاذ حياة الشاب الذي كان على وشك إلقاء نفسه في الماء من فوق الجسر، مشيرة إلى أن الحرس الخاص بالرئيس التركي اقترب من الشاب وتحدث معه بينما تواصل معه "أردوغان" من داخل باب سيارته.

ونوهت الصحيفة إلى أن الشاب كان يحاول الانتحار بسبب مشكلات عائلية، وأنه من محافظة "سيريت" شرقيِّ تركيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق