مهرج "الملك لير" يكشف كواليس اختياره لرائعة شكسبير أمام يحيى الفخراني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم" الذي تقدمه على CBC، اليوم الأربعاء، الفنان محمد فهيم، أحد نجوم مسرحية الملك لير التي تعرض في نسختها الجديدة حاليًا، والذي يقوم بدور "المهرج" في المسرحية المأخوذة عن رائعة شكسبير، حيث تذاع الحلقة في تمام التاسعة مساءً.
7ef9086760.jpg
ويحكي فهيم خلال اللقاء كواليس اختياره لأداء الدور بجانب النجم الكبير يحيى الفخراني، وكوكبة من نجوم الفن المصري، وكيف قام بالتحضير لشخصية "المهرج" التي يقدمها في إطار مختلف من خلال رؤية العمل ومخرجه في نسخته الجديدة.

ويتحدث فهيم أيضًا عن رحلته الفنية في الأعمال التي قدمها قبل وقوفه أمام النجم يحيى الفخراني في "الملك لير" وطموحاته الفنية منذ بدأ التمثيل قبل سنوات.
87fd9e4166.jpg
وتتضمن الحلقة أيضًا، فقرة خاصة عن جريدة السينمائية التي قررت مؤخرًا إعادة ترميم المواد الخاصة بها عن طريق اتفاق بين مدينة الإنتاج الإعلامي والهيئة العامة للاستعلامات.

وتشهد الفقرة عرضًا لبعض المواد الخاصة والنادرة لجريدة مصر السينمائية التي كان اسمها من قبل جريدة مصر الناطقة ويتحدث خلال الحلقة كل من عبدالناصر أبوبكر رئيس تحرير جريدة مصر السينمائية في الفترة من 2010 حتى 2017 وأحد المسئولين عن ترميم المواد الخاصة بأعداد الجريدة، والمهندسة ندى حسام الدين رئيس مركز الترميم السينمائي بمدينة الإنتاج الإعلامي والتي تقوم على مشروع ترميم مواد وإعداد الجريدة التي يرجع تاريخ أعدادها لعام 1941.
7eec7e05a1.jpg
ويذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق