الري يزور حديقة عفلة بالقناطر الخيرية بعد انتهاء شم النسيم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد الدكتور محمد عبد العاطي الري والموارد المائية والدكتور محمد السعدي رئيس مصلحة الري لحديقة عفلة بالقناطر الخيرية؛ وذلك للاطمئنان على جودتها وصيانتها بعد مراسم الاحتفال بأعياد الربيع.

وأشاد عبد العاطي بجهود إدارة الري بالقناطر الخيرية على للحفاظ على نظافة الحدائق والتي أكد على ضرورة الاستمرار جميع الحدائق بمستوي عالي من النظافة والصيانة الشاملة، وذلك لاستقبال المواطنين في شهر .

أضاف عبد العاطي بأن الوزارة ترفع درجات القصوى لاستعداد حدائق الري بالكامل لاستقبال المواطنين في شهر رمضان للإفطار في الحدائق وأيضًا بعيد الفطر. وأكد بأن الوزارة تعمل على استغلال موارده بشكل يتناسب مع اتجاه الدولة وتنفيذ خطط رئيس الجمهورية عبد الفتاح باعتماد كل وزارات على موارده واستغلالها لزيادة دخل الوزارة.

وقد رافق الوزير حيث محسن الجندي رئيس إدارة الأمن المركزي بالوزارة، مهندس محمد الصادق مدير إدارة الري بالقناطر، المهندس محمد بحيري مفتش ري بالإدارة، المهندس محمد سعيد مدير أعمال بإدارة الري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق