توصيل الغاز الطبيعي لـ 6 آلاف عميل بالشرقية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الأربعاء الانتهاء من أعمال تنفيذ توصيل خطوط الغاز الطبيعى بمناطق "الغشام – طلبة عويضة – السلام" بمدينة الزقازيق طبقا للجدول الزمنى المحدد لنهو الأعمال بالمشروع باعتباره مصدرا نظيفا للطاقة يقَدم للمواطن بشكل حضاري ولائق وبسعر مناسب ويساهم في حماية المواطنين من استغلال بائعى أسطوانات البوتاجاز والمتاجرة بها في السوق السوداء وابتزاز المواطنين.
3de2dec2c7.jpg
أضاف المحافظ أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال توصيل الخطوط الرئيسية والوصلات الفرعية للغاز الطبيعى لرفع القدرة الاستيعابية للتوسع العمرانى بالمناطق المذكورة للحفاظ على ضخ الغاز الطبيعى بمعدلات تتناسب مع خطوط الشبكات الداخلية لتوصيل الغاز الطبيعى لجميع العملاء بتلك المناطق، لافتا إلى أنه جار تنفيذ أعمال الرصف بشارع الغشام لإيجاد السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات.
ca9351e710.jpg
ومن جانبه أوضح المهندس عمرو راشد مدير مشروعات الزقازيق بشركة غاز الأقاليم المسند لها أعمال حفر وتوصيل الغاز الطبيعى بمدينة الزقازيق أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر والتوصيل لخطوط الغاز الطبيعى بطول 3 كيلو مترًا لخدمة 6 آلاف عميل بتلك المناطق مشيرا إلى إنه جار أعمال الرفع المساحى لتلك المناطق استعدادا لضخ الغاز الطبيعى للمنازل والمنشآت التجارية المتواجدة بتلك المناطق.

وأضاف أنه جار أعمال الرفع المساحى بمناطق "الحسينية – شارع الشهيد طيار - أبو حسين" لتوصيل الغاز الطبيعى لخدمة 16 ألف عميل ومن المتوقع الانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى بمدينة الزقازيق في نهاية النصف الأول من العام الجارى.
2fdd167e49.jpg
وأكد مدير مشروعات الزقازيق بشركة غاز الأقاليم أن الشركة هي المنوطة بأعمال الحفر والتركيبات الداخلية والخارجية وتشغيل وصيانة عدادات الغاز الطبيعى داخل المنازل بمدينة الزقازيق موضحا أنه يتم التعامل مع العملاء بإيصالات رسمية ومختومة من قبل الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق