مصور يقيم معرضا خاص يرصد حياة الرئيس الأمريكي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أقام فنان ومصور أمريكي معرضا يضم فقط صور وقطع فنية تتعلق بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جمع فيه صوره =الغير عادية، والتي تعكس شخصية الرئيس المثير للجدل.

وقال المصور "أندريس سيرانو" إنه حضر مجموعة فنية تخص ترامب وأطلق عليها " The Game: All Things Trump"، موضحا أن المعرض يضم أكثر من ألف قطعة فنية.

وأضاف أنه قام بشراء القطع الفنية من موقع يسمى "ايه باي" مقابل 200 ألف دولار.

وأوضح سيرانو أنه رسم بورتريه لترامب وقابل الرئيس الملياردير عام 2004، من أجل معرضه والإمضاء على قطعة فنية على شكل وجه ترامب.

وعن سبب تنظيم المعراض، أكد سيرانو إن جميع الأمريكيين باتوا يفكرون في ترامب والقرارات المثيرة للجدل التي يتخذها ضد الدول الأخري ومعاركه ضد السياسيين.

وجمع سيرانو خلال مجموعته الصحف والمجلات الذي نشرت ترامب على أغلفتها خلال الـ3 عقود الماضية، ومنها من قام بنقد ترامب أو سخر منه.

ويضم المعرض أيضًا دفاتر عمل، وشهادة دبلوم من جامعة ترامب، وكذلك بضائع من مختلف مشاريع ترامب التجارية، بما في ذلك "Trump Shuttle"، و"Trump Steaks"، و"Trump Casinos"، إضافة إلى دمية متحدثة على هيئة ترامب من برنامج "The Apprentice" الأمريكي، وكذلك قبعات ترامب وربطات العنق التي اعتاد أن ارتداها في وقت سابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق