هطول أمطار بالإسكندرية.. والمحافظة ترفع درجة الاستعداد القصوى (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

تأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب الأحوال الجوية وظروف التشغيل

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، هطول الأمطار على مناطق متفرقة من المحافظة، مما تسبب في هروب الباعة الجائلين من الميادين والشوارع العامة.

وكثفت الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومسئولي شركة الصرف الصحي، من تواجدهم بالميادين والشوارع الرئيسية والدفع بالعديد من سيارات لشفط المياه من الميادين العامة والطرق، لمنع تكدس الحركة المرورية أمام سائقي وتعطيل حركة المارة بالطرق.

من جانبه، أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى أحياء المحافظة، للتعامل مع مياه الأمطار، والبيئة كافة البلاغات من تجمعات المياه والعمل على كسحها.

وأشار قنصوة، إلى أنه تم التشديد على شركة الصرف الصحي، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع، لافتا إلى أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم للتعامل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق