إنقاذ حياة رضيع يعاني من عيب خلقي بمستشفى التأمين الصحي في بنها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن الفريق الطبي بقسم الجراحة بمستشفى التأمين الصحي النموذجي بمدينة بنها بمحافظة القليوبية من إنقاذ حياة طفل رضيع، يعاني من عيب خلقي وهو ضيق بحوض الكلية اليسرى.

وكان الطفل فهمي هشام فهمي البالغ من العمر عامين، حضر مع ذويه إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى التأمين الصحي النموذجي بمدينة بنها، وبتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات والأشعة تبين أنه يعاني من عيب خلقي وهو ضيق بحوض الكلية اليسرى الذي قد يؤدي إلى قصور بوظيفة الكلية اليسرى.

قد قام الدكتور شبيب أحمد استشارى جراحة المسالك البولية بإجراء عملية تجميل لحوض الكلية اليسرى ومعه الفريق الطبي كل من دكتور مايكل محب أخصائي المسالك، الدكتور محمد شاهين طبيب المسالك، الدكتور محمد شندي استشارى التخدير، وطاقم التمريض، وجرى إيداع الطفل بالعناية المركزة بعد خروجه من غرفة العمليات.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال حجاج مدير عام فرع القليوبية، أن العملية الجراحية أجريت تحت إشراف الدكتور أحمد حجاج مدير المستشفى، والدكتور، الدكتور هشام سعيد نائب مدير المستشفى.

وأضاف الدكتور أحمد حجاج مدير المستشفى، أن العملية الجراحية تمت بنجاح وذلك بفضل الإمكانات المتطورة المتوفرة بالمستشفى سواء من معدات طبية حديثة أو غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية بالإضافة إلى الكادر الطبي والتمريض المتمرس في علاج مثل هذه الحالات الصعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق