رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال تطوير قسم جراحة القلب بـ17 مليون جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، سير العمل داخل مستشفى سوهاج الجامعي، حيث تابع أعمال التطوير والصيانة بقسم جراحة القلب والصدر بالدور الخامس بمبنى الحالات الحرجة، والذي تبلغ تكلفته 17 مليون جنيه مقدمة دعمًا من البنك الأهلي، موضحًا أن تجهيز هذا المبنى يعد نقلة نوعية هائلة في الخدمة المقدمة لمرضى جراحات القلب والصدر، ورافق خلال جولته المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية الطب البشري، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي.

وأصدر رئيس الجامعة تعليماته للمقاول السنوي بسرعة الانتهاء ‏من أعمال التشطيبات ليكون جاهزًا لاستقبال المرضى في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تعوق الانتهاء من تسليم المبنى كاملًا.

كما تضمنت الجولة تفقد غرفة محركات الديزل التي تغذي مبنى طوارئ النساء والتوليد وحضانات الأطفال ومبنى الأورام، وأصدر عزيز توجيهاته للإدارة الهندسية بسرعة الانتهاء من إجراءات الصيانة الدورية للديزل حفاظًا على أرواح المرضى في تلك الأقسام الحيوية.

كما تابع عزيز سير العمل داخل قسم استقبال النساء والتوليد مشددًا على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والالتزام بسياسات مكافحة العدوى، موجهًا تعليماته بضرورة إتمام إجراءات التعاقد مع شركة النظافة واستلام عملها بشكل سريع، على أن يتم الاستعانة بمجموعة من العمالة بنظام التعاقد اليومي لسد العجز في أعمال النظافة لحين الانتهاء من إجراءات التعاقد مع شركة النظافة المشار إليها، بالإضافة إلى الانتهاء من تركيب وتشغيل المصاعد باستقبال النساء والمبنى المجاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق