أخبار عاجلة

محمد عادل إمام: مش هقدم مسلسلات رمضان المقبل.. اعرف السبب

محمد عادل إمام: مش هقدم مسلسلات رمضان المقبل.. اعرف السبب
محمد عادل إمام: مش هقدم مسلسلات رمضان المقبل.. اعرف السبب

قال النجم محمد عادل إمام لـ"اليوم السابع"، إنه لن يتواجد خلال موسم دراما رمضان المقبل، نظرا لإنشغاله بتصوير فيلمه الجديد "عمهم"، والذى أوشك على الانتهاء منه، فضلا عن انشغاله بفيلم آخر سيبدأ فيه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، عقب الانتهاء تماما من كافة تفاصيل فيلمه الحالى.

​فيلم "عمهم"، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته أيضًا سيد رجب، والفنانتان هدى المفتى وآيتن عامر، واللاتى جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل.

وتستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التى تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك التى تتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويًا فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدورأحداثه فى إطاركوميدى أكشن كوميدى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي