وفد تنمية الصادرات البستانية يتفقد عددا من المشروعات بالوادي الجديد (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد اليوم ترافقه حنان مجدي نائب المحافظ ووفد مستثمري جمعية تنمية الصادرات البستانية، جولة تفقدية بمركزي بلاط والداخلة، وذلك في إطار زيارة الوفد للمحافظة والتي بدأت أمس الخميس وتستمر حتى الأحد المقبل بهدف التعرف على مقومات المحافظة الزراعية والصناعية والتجارية وفرص الاستثمار المتنوعة.

حيث زار الوفد عددا من المواقع الأثرية والسياحية ومنها قرية بلاط الإسلامية والفرعونية، وتفقدوا أنشطة جمعية تنمية المجتمع المحلي بالشندي، وما تضمه من صناعات يدوية وحرفية ومزرعة للنخيل بمنطقة البشندي.

وعلى هامش الزيارة تفقد الوفد مشروع إنشاء مصنع التمور بالمدينة الصناعية بالداخلة، بالإضافة إلى زيارة أحد المشروعات الاستثمارية في مجال زراعة النخيل، وذلك ضمن خطة المحافظة للتوسع بزراعة وإنتاج التمور تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية والتي تهدف لزراعة 5 ملايين نخلة بالواحات.

من جانه أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أن الزيارة تهدف إلى عرض المقومات والإمكانيات التي تمتلكها المحافظة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية خاصة في مجال زراعة وإنتاج التمور، وكذلك للاستفادة من خبرات الجمعية في تطوير وتنمية زراعة النخيل بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق