الرياضة يساند أبطال الجمباز في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة على التواجد ومساندة بعثة الجمباز المصري المشاركة في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، والتي تستضيفها دولة العربية المتحدة في أبو ظبي حاليا.
وتضم بعثة في الجمباز المشاركة في الألعاب العالمية اللاعبين دينا طارق ونور الدين حسن ويوسف خالد وآية السيد، والمدير الفني محمد شريف.

والتقى وزير الرياضة إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز المصري ورئيس اللجنة الفنية لمسابقات الجمباز بالألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، وعبد الله الوهيبي مدير الإدارة التنفيذية للأولمبياد الخاصة أبوظبى ٢٠١٩.

وكان الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصرى للجمباز وقع بروتوكول تعاون مع الأولمبياد الخاص بدولة الإمارات ممثل في الأستاذ عبد الله الوهيبي مدير الإدارة الرياضية للألعاب العالمية، للتعاون وتوفير كل سبل الدعم المطلوبة لمنافسات الجمباز خلال الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، والمقرر إقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي.

تشهد الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي حاليا 24 رياضة رسمية، وجميعها تتبع القواعد والمعايير التي تضعها الهيئات الدولية المسئولة عن إدارة كل رياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق