طوابير على سيارات «100 مليون صحة» بميدان عبد الرحيم القنائي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت سيارات ونقاط ميدان عبد الرحيم القنائي لحملة "100 مليون صحة"، إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين الذين اصطفوا طوابير أمام للكشف على فيروس سي والأمراض غير السارية عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة بمسجد عبدالرحيم القنائي.

وأكد وكيل وزارة الصحة الدكتور أيمن خضاري، أن هناك إقبالا كبيرا من قبل أهالي المحافظة على الوحدات والمراكز الطبية والمستشفيات التي تم اختيارها لاستقبال المواطنين الراغبين في إجراء الفحص ضمن مبادرة 100 مليون صحة والبالغ عددها 252 منشأة وهو ما تؤكده التقارير اليومية التي توضح زيادة في عدد المواطنين المترددين على تلك المنشآت عن المستهدف اليومي، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد مدى وعى المواطنين بأهمية الحفاظ على صحتهم وإجراء الفحوصات للاطمئنان على أنفسهم علاوة على قناعتهم بأهمية المبادرة.

جدير بالذكر أنه تم توقيع الكشف الطبي على 55 ألفا و373 مواطنا في خامس أيام مبادرة 100 مليون صحة بقنا بنسبة 167٪ من المستهدف اليومي ليصل بذلك عدد المواطنين الذين تم توقيع الكشف عليهم منذ انطلاق المبادرة في الأول من مارس الجارى إلى 229 ألفا و139 مواطنا بنسبة 11 ٪ من المستهدف الكلي بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق