جامعة حلوان تنظم يوما ترفيهيا رياضيا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظمت إدارة رعاية الشباب بكلية الآداب جامعة حلوان، اليوم الترفيهي والفني والرياضي، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة.

وأشار رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة تهتم دائما بالأنشطة التي تساهم في دعم التواصل بين الطالب والمجتمع الجامعي، حيث يعد هذا اليوم يوما متميزا يجمع العديد من الأنشطة التي تسهم في إبراز مواهب الطلاب ومهاراتهم المختلفة في كافة الأنشطة.

وأكد رئيس الجامعة أن اليوم الرياضي والترفيهي يعمل على تعزيز قيم التنافس الشريف بين الطلاب وتنمية قدراتهم على التفكير الإبداعي، وتقديم رسالة مجتمعية وأخلاقية وفنية تليق بطلاب الجامعة، موضحًا أن تلك الأنشطة الطلابية تعمل على دمج الطلاب في المجتمع وإطلاق طاقاتهم، مما يؤدي إلى تعميق الانتماء للوطن.

ولفت إلى أن تحتاج جهود هذا الجيل وتحتاج أن يغير الشباب من أنفسهم للأفضل لذلك تسعى الجامعة دائما لتنمية مهارات الطلاب في العديد من المجالات.

وأوضحت الدكتورة عميد كلية الآداب أن الكلية نظمت اليوم الترفيهي والرياضي بهدف إدخال البهجة والسرور والسعادة في قلوب الطلاب وتضمن اليوم العديد من الأنشطة من "رسم، ومسابقات شطرنج، ومعلومات عامه، وتنورة، وأغاني قدمها كورال الكلية، بالإضافة إلى مباريات خماسيات كرة القدم بملاعب الجامعة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق