أخبار عاجلة

بالفيديو.. رجل أعمال أمريكي يلجأ لتعيين موظفة «تصفعه» كلما تصفح «فيسبوك»

بالفيديو.. رجل أعمال أمريكي يلجأ لتعيين موظفة «تصفعه» كلما تصفح «فيسبوك»
بالفيديو.. رجل أعمال أمريكي يلجأ لتعيين موظفة «تصفعه» كلما تصفح «فيسبوك»

في محاولة للتخلص من إدمان الفيسبوك، أقدم رجل أعمال أمريكي شاب على تعيين موظفة، تنحصر مهمتها في صفعه على وجهه عند دخوله على موقع التواصل.

وأوضح  موقع (VICE) الأمريكي، أن مانيش سيثي اتخذ  قرارا منذ 10 سنوات بالإقلاع عن إدمان مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تستهلك جزءًا كبيرًا من وقته، وقرر تعيين موظفة تقوم بصفعه في كل مرة يدخل فيها على فيسبوك، وبالفعل نجحت تلك الطريقة، وفقا لموقع «روسيا اليوم».

وحكى رجل الأعمال قصته على تويتر، وتفاعل معها الكثير، ومن بينهم إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم.

وأوضح رجل الأعمال الأمريكي أنه كان يضيع وقتا كبيرا على شبكات فيسبوك وريديت؛ حيث اكتشف أنه يقضي 19 ساعة يوميًا على مواقع التواصل، فقرر حينها التوقف، وأنه بحاجة إلى شخص آخر يجبره على ذلك.

ووضع رجل الأعمال إعلانا بعنوان «اصفعني إذا انحرفت عن مهمتي» مقابل 8 دولارات للساعة، وتلقى بالفعل 20 طلبا من «صافعين متمرسين» واختار لهذه الوظيفة الشابة «كارا».

وأشار إلى أن الموظفة الجديدة ساعدته على التخلص من إدمان مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أنه كان يتناقش ويتبادل أفكاره معها.

 

 

 

اقرأ أيضا:

إنستجرام يختبر ميزة جديدة تحمي من إدمان مواقع التواصل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي