عرس ديمقراطى فى قلعة صاحبة الجلالة.. الصحفيون يختارون اليوم نقيبا و6 أعضاء لمجلسهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

وبدأ صباح اليوم، التسجيل فى كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، لإجراء انتخابات التجديد النصفى على منصب النقيب، و6 من أعضاء مجلس النقابة، وذلك حال اكتمال النصاب القانونى.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى  الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ويتم مد التسجيل ساعة أخرى بقرار من اللجنة  المشرفة على الانتخابات، وأنه فى حالة اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية بحضور 25 % من الأعضاء المسددين لاشتراك النقابة والبالغ عددهم (8624) يبدأ الاجتماع مباشرة بمسرح النقابة بالطابق الأرضى، لمناقشة جدول الأعمال الذى يتضمن اعتماد تقرير مجلس النقابة، والميزانية العمومية للسنة المنتهية، وإقرار مشروع الموازنة التقديرية للعام القادم، ومناقشة اقتراحات بعض أعضاء الجمعية العمومية .

 

وسجل الكاتب الصحفى يوسف أيوب، رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، والمرشح  لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، بالجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لإجراء انتخابات التجديد النصفى على منب النقيب، و6 من أعضاء مجلس النقابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق