ساقية الصاوي تستضيف تشاد سميث قبل حفل الليلة في الأهرامات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

سهرة غنائية لـ«نجوم مصرية» في ساقية الصاوي

استضافت ساقية عبد المنعم الصاوى، حفلًا موسيقيًّا للاعب الدرامز الأمريكى تشاد سميث وهو أحد أعمدة موسيقى الروك في العالم، وتُعد تلك الحفلة هي الأولى له في ، على خشبة مسرح «النهر».

وقال المهندس محمد الصاوى، مؤسس الساقية، إن جمهور هذا الحفل سيشاهد نجم الدرامز الكبير تشاد سميث قبل حفله، والذي سيقام بعد 24 ساعة في الأهرامات.

وأضاف الصاوى أن «سميث» هو من متصدرى قائمة الروك درامز في العالم، وختم الصاوى كلمته بتحيته لـD.W درامز والذين تولوا تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع الساقية.

شمل الحفل ثلاث فقرات أولهم وصلة موسيقية مع «سميث» في عزف صولو على آلة الدرامز، ثم شاركه على المسرح لاعب الدرامز المصرى أحمد هشام ولاعبتا الإيقاع دنيا سامى ورانيا عمر في استعراض إيقاعى، ثم شاركه على المسرح مرة أخرى سامر جورج لاعب الباص جيتار وفيصل فؤاد لاعب الكيبورد وأحمد على لاعب الإيقاع وبيشوى شنودة لاعب الأكورديون، والذين قدموا لنا مزيجًا موسيقيًّا فريدًا من نوعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق