طلاب كفر الشيخ في جولة داخل العاصمة الإدارية الجديدة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

«الإسكان» تعرض مشروعات العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة بأكبر معرض عقاري في العالم «MIPIM » في فرنسا.. مشاركة 50 دولة و1000 مشروع عقاري.. وعرض فيلمين عن السياحة في والمتحف الكبير ()

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ رحلة طلابية للعاصمة الإدارية بقيادة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وكان في استقبالهم اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، التنمية ومحافظ كفر الشيخ الأسبق.

وزار الطلاب حي الوزارات ومسجد الفتاح العليم والكنيسة الكاتدرائية وفندق الماسة وعددا من المنشآت بالعاصمة الإدارية، كما تفقد الطلاب الطريق الدائري الجديد الرابط بين المحافظات.

جاء ذلك بحضور العميد محمد شبل، نائب المستشار العسكري للمحافظة، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ووفاء عبد الله، المدير العام للشئون التنفيذية، وحمود يونس، مسئول اتحاد الطلاب بمديرية التربية والتعليم، وجيهة عياد، موجه عام التربية الاجتماعية، وعزة الدعدر، موجه أول، ومحمد زكي، مسئول مكاتب الخدمة المدرسية، وزينب ندا، مسئول مكتب الخدمة المدرسية، ومسعد شهاوي، أخصائي اجتماعي أول، وفتحية محروس، أخصائي اجتماعي، وأسامة السعيد مشرف مالي، وآمال عبد الرحمن المشرف المالي والإداري.

وقال اللواء أحمد زكي عابدين، إنه سعيد بزيارة الوفد الطلابي للعاصمة الإدارية ليتعرف الطلاب على ما تقوم به الدولة من إنشاءات بالعاصمة الإدارية وما تضمه، مؤكدًا أنه يعدهم بسرعة إنجاز هذا العمل العظيم على خير وجه، كما يعد كل المصريين أن تكون العاصمة الإدارية أفضل وأحسن وأذكى عاصمة إدارية في العالم، مشيرًا إلى أنها حلم سنحققه بسواعد كل العاملين بها.

وأضافت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ: تتعدد الرحلات التي تنظمها المديرية للمشروعات العملاقة التي تُشيد في عهد الرئيس عبدالفتاح ، ليرى الطلاب بأنفسهم الإنجازات المتعددة كشهود عيان على التنمية التي تشهدها مصر مؤكدة أنه تم تنظيم زيارات لمزرعة غليون السمكية، ومحطة كهرباء البرلس وأثار كفر الشيخ، ليكون الطلاب رسل لأهاليهم وزملائهم، ويردوا على الشائعات والمشككين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق