«بيطري الشرقية» يضبط 445 عبوة دواء فاسدة بفاقوس (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور أشرف توفيق، مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية اليوم الخميس إن "إدارة الخدمات" بالمديرية شنت بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية بالشرقية حملة تفتيشية مكبرة على العيادات ومراكز ومعارض ومخازن بيع وتداول الأدوية البيطرية بمركز فاقوس؛ لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأضاف" توفيق" الحملة أسفرت عن ضبط 445 عبوة أدوية لـ"21" صنف دواء بيطري مخالفة "منتهية الصلاحية – مجهولة المصدر – محظور استخدامها بيطريا"، وتم عمل المحاضر اللازمة بالمخالفات ومصادرة الأدوية المخالفة والتحفظ عليها بمعرفة الجهات المختصة، واتخاذ ما يلزم حيال ذلك قانونا.

وأكد مدير مديرية الطب البيطرى استمرار جهود مديرية الطب البيطري في إطار الحملة القومية لضبط سوق الأدوية البيطرية؛ للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية بنطاق دائرة المحافظة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية؛ لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق