شرطة البيئة بالإسكندرية تضبط نسناس سوداني مهدد بالانقراض (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

شرطة البيئة بالإسكندرية تسلم الغزال الأوروبي لحديقة الحيوان (صور)

ضبط الفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالتعاون مع قسم شرطة البيئة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، نسناس عبلنج سوداني مهدد بالانقراض معروض بيعه بأحد المحال بمبلغ ٦٠٠٠ جنيه بالمخالفة للقانون.

كان قسم شرطة البيئة بالإسكندرية، تلقى بلاغا يفيد بعرض نسناس للبيع بأحد المحال بمنطقة محرم بك، شرق المحافظة، وعلى الفور كلف المقدم محمد الزعليك رئيس قسم شرطة البيئة الرائد عصام الروبى بتشكيل لجنة بصحبة جهاز شئون البيئة على رأسها الدكتور محمد جميل من جهاز شئون البيئة، لاتخاذ الإجراءات القانونية وتوجه إلى المحال فتم التحفظ على النسناس وإيداعه بحديقة الحيوان تحت تصرف النيابة العامة.

يذكر أن النسناس من نوع عبلنج سودانى ومهدد بالانقراض طبقا للملحق الأول باتفاقية سايتس الدولية الخاصة بحماية الحيوانات المهددة بالانقراض وبالمخالفة للمادة ٢٨ من قانون حماية البيئة رقم ٤ لسنة ١٩٩٤، وأنه عقد في نوفمبر الماضي في مدينة شرم الشيخ مؤتمر الأطراف الرابع عشر للتنوع البيولوجي والتي تترأسه لمدة عامين والخاص بحماية الحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق